جديد الموقع:    مؤتمر صوفي عالمي لم يُعلن عنه في موقع الجفري ؟!    ::    فتوى فضيلة الشيخ أحمد عبد الرحمن النقيب    ::    فتوى فضيلة الشيخ حامد عبد الله العلي   ::    فتوى فضيلة الشيخ وجدي غنيم    ::    وقفات مع كتاب "معالم السلوك"    ::    قبر النبي أفضل من عرش الله    ::
 
فتوى فضيلة الشيخ حامد بن عبد الله العلي
............................................................................................

     يقول فضيلة الشيخ حامد بن عبد الله العلي في داعية التصوف علي الجفري:
    ((لست إخال أنّ جماعة "أرواح الموتــى" ـ وزعيمهــم الجفري رجل الـCIA   المقـرّب !!ـ الذين أطلّوا فجأة برؤوسهم من تحت أقـدام الجند الصلييبّة ، مع قدومهم ديار الإسلام ، خرجوا على المسلمين بالدعوة المشبوهـة إلى التوجـّه لعالم الأموات في المقابــر ، والتعلّق بأرواح الموتى ، وتوجيه الضراعات التعبّدية نحوهم ، والتقربات الإيمانيـّة إليهم ، لتشفع لهم عند الخالق الأعظـم ـ فقد زعموا أن أرواح الأولياء بلغ تدبيرها للخلق إلى أن تخلق الأجنّة ، وترزق وتدبر أمر الإنس والجنـّة!! ـ   في مضاهاة لديانة الهنود الحمر ! ومشركي شعوب أستراليا الأصليين !! وضُلال البوذية ! بـل الذين عبدوا في فجر التاريــخ ودّا ، وسواعا ، ويغوث ،ويعوق ، ونسرا.

     لست إخالهم قد أعيتهم السبل لاستنهاض الأحياء لمقاومة أعداء الأمّة المتكالبين عليها ، حتىّ إذا  استيئسوا منهـم ، توجهوا إلى عالم الموتى ، لعلّهم يجدون ثـمّ بغيتهــم  !

     كلاّ ـ لعمري ـ بل هـم الأموات حقـّا ، بعقيدة الضالّة الميتة الخاوية من أنفاس النهضة الزكيةّ ، وحركات التغيير الإسلامية المرضيّة ، فلا جـرم ! قـد كانوا ولازالوا مطيّة المحتل ، وطائفته المفضلة لإماتة روح الجهاد في الأمـّة ، إذ كانت قبلتهم دائما عالم الأموات ، وغاية مقاصدهم مقابر يقيمون على حجارتها الصلوات !!

     ولهذا نفض الصليبيون عنهم الغبار اليوم ، وأخرجوا هياكلهم من بين المقابر التي يعيشون فيها.

.................

     وقد انتشرت تحت رعاية المشروع الصهيوصليبي جماعة "أرواح الموتى" ، بداعيتها "الجوّال" الجفري ، ومرجعها الأكبر مؤلفات محمد علوي  ، وعادت تبثّ سمومها في بلاد الإسلام ، وتفسد التوحيد الذي هـو للدين قوام ، وصارت يُمَكّن لهـا بكل نظام ، والواجب على علماء الإسلام فضحها، والتحذير من ضلالها ومكرها ، وتعيين ذلك بالاسم فهو واجب تركه من أعظم الإثم ، ومن غرّر المؤمنين ، بتزكية من يفسد توحيدهم الذي هو رأس مال الدين ، فهو خائن لله ولرسوله ولكتابه وعامة المسلمين ، وجوباً ينبذ ، وعنه يعرض .

الصفحة الرئيسة
من نحن
ترجمة علي الجفري
أخطاؤه العقدية
أخطاؤه المنهجية
أخطاؤه الحديثية
كذبه على المراجع
فتاوى العلماء فيه
متفرقات
ساعد على نشر الموقع
اتصل بنا
Free Website Counters
 

جميع الحقوق محفوظة لشبكة المجهر (www.almijher.com)